ابتسم

ابتسم
نحن معك اينما كنت لك حبى

الاثنين، 4 يوليو، 2011

نور سعد يرد على البيانات الثلاث المدوية بالوعد



 كتب نور سعد
الصف الثانى اداب المنصورة
حى الجمهورية
---------------------------
 عذرا اخى القارى ان اطيل على حضرتك  نقل هذه البيانات المتتالية التى كتبها صاحبها المدعو رضا سليمة صاحب مقهى شعبى بميدان  المحجوب  وتطاول علينا بألفاظ ينأى اللسان   عن النطق بها  فكل بئر ينضح بما فيه  فقد هالنى وافزعنى ما سمعته  من هجوم  شاذ من هذا المدعو رضا سليمة وتعجبت لأننا تعلمنا فى الدراسة بجميع مراحلها ان بنى أدم يتميز عن سائر مخلوقات الله بالعقل  وفى احدى روايات التاريخ  :
سأل أحد الامراء وزيره عن أفضل شمائل الانسان
فأجاب الوزير وقال  عقل يهتدى به
فساله الأمير : وان عدم عقله
فأجاب الوزير وقال  : فأدب يتحلى به
فساله الأمير  : وان عدم الأدب
فأجاب الوزير : فصاعقه تحرقه وتخلص العباد منه
 وأترك لك اخى القارىء المشاهدة  لجميع بيانات المدعو رضا سليمة   وسنوافيك ببيانات ثلاث ايضا  بوقائع  مخزية
-------------------------------------------------------------------------
نقلا من مدونة المحلة اليوم ( الأتــــــــــــى )

يان هام من رئيس مجلس إدارة “المحلة اليوم” ردا على القذارة

كتبهارضا سليمه ، في 24 يونيو 2011 الساعة: 06:19 ص


بيان هام
من رئيس مجلس إدارة "المحلة اليوم" ردا على القذارة و الاسفاف
نعلن هذا البيان بعد صبر طال أكثر من عام ، و تحملنا الاساءات و الشتائم و الاسفاف و القذارة النابعة من بؤرة قذرة مدونة تدعى "المحلة اليوم وغدا"
أولا : المحلة اليوم الاصلى و ليس المزيف و المفبرك ، مؤسسة محترمة تعمل من أجل أهالى مدينة المحلة ، و تتبع الاسلوب الصحفى المحترم ، و تحافظ على شرف المهنة ، و الجميع يعلم ذلك جيداً .
أما "المحلة اليوم وغدا" فهى عبارة عن منبع للإنحطاط الاخلاقى ، و بنا ننظر لها من جميع جوانبها
1 – الاسم (المحلة اليوم وغدا) ، بة جريمتين الاولى النصب و الثانية الاحتيال ، و نجد الاحتيال متمثل فى صورة سرقة أسم المحلة اليوم مؤسستنا الصحفية المحترمة ، أما النصب يتمثل فى قراءة المندل و الفنجان و الكف فهى تعرض أخبار الغد بمعنى أصح تعرف الخبر قبل وقوعة ، ولا يعلم الغيب إلا الله وحدة.
2- ليس لها إدارة مشهرة أو معلنة و تتبع أسلوب خفافيش الظلام ، تعتمد على العمل فى الخفاء ، وذلك لان ليس لدى صاحبها الجرأه الكافية للاعلان عن نفسة بشكل أو بأخر ، و تعرض أسماء لاشخاص وهميين ليس لها أساس ، وذلك ضمن أسلوب النصب أيضاً.
ثانياً : رئيس مجلس إدارة "المحلة اليوم" الاستاذ رضا سليمة ، شخصية معروفة لدى الجميع ، و لا نعمل فى الخفاء لاننا لسنا جبناء ، وتم سبه و قذفة أكثر من مرة طوال أكثر من عام ، من قبل "بؤرة القذارة" ، و دائما ما تتردد جملة صاحب مقهى و لاعب قمار و إتهمه بالجهل بالمدونة المذعومة ، فنرد على هذة الجزئية أنه صاحب مقهى و يتشرف بذلك ، و للعلم أن المقهى الذى يمتلكها الاستاذ رضا سليمة ورثها عن والده و حافظ على ميراثة ولم يفرط فية أبدا ، و لا يعيب أصحاب المقاهى شئ لان المقاهى عبارة عن برلمان سياسي شامل ، وليست كشك أو غرزة ، و للعلم بأن الاستاذ رضا سليمة يحمل سجل تجارى منذ عام 80 ، ورخصة محل عام من النوع الاول ، أتمنى أن تفهم معنى محل عام يا راعى القذارة .
أما عن سب الاستاذ رضا سليمة بالجهل ، فهذا جهل منك لانك جاهل ، فالاستاذ رضا سليمة حاصل على شهادة هندسة خراطة معادن عام 1971 وليس بجاهل أيها الجاهل .
ثالثا ً : إن شخصية نور سعد شخصية قذرة و منحطة ، و ندعوا الله أن يجحم نور و سعد و موعاونية اللهم أمين .
وهذا ردا أوليا على ما نشر من إسفاف و قذارة ، و ليس الرد الاخير ، لاننا لن نصمت بعد اليوم ، و انت أيها الغوغائى السفيه تعلم جيدا مدى تأثير رد المحلة اليوم الاصلى .
والغريب هنا أن من كان يسبهم أمس مثل حسنين عفان و يقل عليه أنه شيال ، و من ضمن أضلاع المثلث ، يصفة اليوم بالرجولة و الشهامة ، بل و يتحاور معه ، وهذا دليل واضح على النفاق وعدم المصداقية !!
ملحوظة : أيها الظلام الحزين نعلم من أنت ومن ورائك ، و نعلم أسرارك و أسرار أسرتك فردا فردا ، ولكننا لا نستخدم ما نعرفه عنك إلا إذا تواصلت فى تطاولك و تعديك الدائم على الاستاذ رضا سليمة ، لانة لم يقف مكتوف الايدى ولا يلعب دور المتفرج ولديه المقدرة الكافية أن يأخذك من الغرزة التى تمارس بها هوايتك المفضلة و نتتبع خطواتك خطوة بخطوة ، ولقد نفذ صبرى يا ……… 
----------------------------------------------------------------------

يان رقم (2) من رئيس مجلس الادارة

كتبهارضا سليمه ، في 1 يوليو 2011 الساعة: 00:49 ص


 بيان رقم (2) من رئيس مجلس الادارة
عزيزى القارئ المحترم ، نحن على العهد نسير وعلى نهج الاحترام ، و نحافظ على شرف المهنة ، ولا نندرج للاسلوب المنحط الذى يتبعة راعى القذارة الذى يدعى نور سعد و رفاقه السفهاء ، وذلك لان المحلة اليوم الاصلى هو القمة و لا يندرج إلى من هو فى القاع .
نعلم أن الجميع يترقب بلهفة "البيان رقم 2" الذى قد وعدنا من قبل أننا سنثبت بالمستندات حقيقة "نور سعد" ، لتحكم أنت بنفسك عزيزى القارئ على مدى مصداقيتة ، وهل هذا الشخص كاذب نصاب أم لا ؟
بحثنا عن شخصية نور سعد لكشف حقيقته ، وجدنا الآتى :
نور سعد شخص هدفه تنفيذ أجندة هدفها التشوية و الاساءة للاستاذ رضا سليمة رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم الاصلى ، و أمين صندوق حزب الوفد بالمحلة ، ولا تكتفى الاجندة بذلك بل لتشوية صورة حزب الوفد ككيان سياسي عظيم له تاريخ و حاضر و مستقبل مشرف .
وبالاضافة لذلك لقد توصلنا إلى إن "نور سعد" كاذب و نصاب ، فقد ذكر بالمدونة المزعومة لديه معلومات شخصية له تدل على النصب والاحتيال، حيث قال أنه طالب بكلية أداب جامعه المنصورة بالفرقة الثانية ، وقد توصلنا إلى أنة ليس  بجامعة المنصورة ولا بكلية أداب ولا طالباً من الاصل و غير مقيم بحى الجمهورية كما أدعى، وكان من الافضل ان يذكر ان بكلية قلة الادب لكى تليق علية .
صورة لما ذكره "نور" ووصفه لنفسة بمدونته
بل تأكدنا بأنه خريج كلية هندسة بجامعة الاسكندرية دفعة 2005 م !!!!
و الدليل على صدق ما نقول فنعرض عليكم جميعا صور لصفحة "نور" على موقع فيس بوك ، و التى قد ذكر فيها نور سعد فى معلوماتة الشخصية بصفحته "أنة خريج هندسة الاسكندرية عام2005 " .
الصورة خير دليل على الكذب و النصب
و الاغرب من ذلك عزيزى القارئ هو ما وجدنا فى خانة الديانة بصفحتة
الشخصية على الفيس بوك فقد ذكر "نور" ديانتة بقولة "الدين لله" !! ، و إن دل ذلك يدل على أنة ليس مسلم ، وان دل ذلك يدل على أنه شيوعى ، فجميع الديانات السماوية لله ، ولكن لم يذكر ديانته (مسلم- مسيحى- يهودى) !!.

و أضغط عزيزى القارى على الرابط  

لتشاهد بنفسك مدى كذبة و نفاقة و نصبه و عدم مصداقيتة ، وهذا ليس بغريب علية فقد ألقى اتهامات باطلة على الشرفاء المحترمين بالباطل .
و من هنا لابد أن نعرف جميعا أننا أما شخص ليس مسلم و كاذب و منافق و سفيه ، و ينفذ أجندة خاصة هدفها تشوية صورة حزب الوفد بمدينة المحلة الكبرى .
و بعد أن عرضنا حقيقة ما يدعى "نور" أمامك عزيزى القارئ ، فعليك أن تحكم بنفسك من هو الكاذب و النصاب و المحتال …..
وانتظروا المفاجأة الكبرى و المدوية خلال ساعات فى البيان رقم (3).
------------------------------------------------------------------

رفع دعوى قضائية ضد “نور” ومعاونيه

كتبهارضا سليمه ، في 4 يوليو 2011 الساعة: 01:52 ص

بيان رقم (3)
رفع دعوى قضائية ضد "نور" ومعاونيه
خاص - المحلة اليوم
قام الاستاذ رضا سليمة رئيس مجلس إدارة موقع المحلة اليوم الاصلى ، برفع دعوى قضائية بتقديمه بلاغ فى النيابة العامة بالمحلة الكبرى ، ضد المدعو "نور سعد" و معاونية ، و إتهامه بالسب و القذف و التشهير العلنى عن طريق مدونته "المحلة اليوم وغدا" ، لجعل القانون يأخذ مجراه تجاه كل من أساء للاستاذ رضا سليمة أمين صندوق حزب الوفد و لجميع رجال حزب الوفد الشرفاء من أعضاءة و قياداته المحترمة.
وذلك فى حضور وفد من المحامين ومنهم الاستاذ إبراهيم أبو بدوى المحامى الوفدى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق